أهالى أسيوط ينظمون مظاهرة حاشدة لمساندة القضية الفلسطينية


طارق فتحي عمار 

تزامناً  مع المظاهرات المشابهة في جميع أنحاء العالم، في إطار دعم القضية الفلسطينية وتوحيد الصفوف لمواجهة الاستيطان الإسرائيلي وحقوق الفلسطينيين. 


نظم أهالي محافظة أسيوط وقفة احتجاجية  بميدان المجذوب عقب تأديتهم لصلاة الجمعة تضامنا مع شعب فلسطين الشقيق من أجل تأييد موقف مصر والرئيس عبد الفتاح السيسى من القضية الفلسطينية إجمالا، ومن الموقف الحالى اتجاه الأزمة التى اندلعت فى قطاع غزة على مدار الـ10 أيام الماضية.


ندد المتظاهرون بالعدوان الإسرائيلي على الشعب الفلسطيني، معلنين دعمهم لموقف الرئيس السيسى حول رفض تهجير الفلسطنيين لسيناء ، رفع الأهالى أعلام فلسطين ومصر ولافتات تندد بالعدوان الإسرائيلي على الشعب الفلسطينى داخل مستشفى المعمداني في غزة، في مجزرة نفذها الاحتلال راح ضحيتها مئات المدنيين من الأطفال والنساء.



ردد المواطنون هتافات  "لا لا للتهجير"، و"تسقط تسقط إسرائيل"، و"كتف في كتف مع فلسطين"، و"أول مطلب للجماهير.. طرد سفارة وسحب سفير".



أكد أهالى أسيوط مساندتهم  الكاملة لقرارات الرئيس السيسي وأكدوا على تفويضهم  الرئيس السيسي رئيساً لجمهورية مصر العربيه” من أجل حماية أرض مصر من المخاطر والحرب مع إسرائيل وانهاء مسيرة سلام استمرت عقودا وحماية سيناء من المغرضين الذين يريدون تحويلها لمسرح حرب وعمليات عسكرية و حماية الفلسطينيين ببقائهم على أرضهم “فلا أرض بلا شعب” وحماية القضية الفلسطينية من الإنهيار اذا تم تهجيرهم إلى مصر والأردن واختتموا هتافاتهم المصريين معاك ياريس
























ليست هناك تعليقات