فتاة تحاول وضع الوقود داخل سيارة تيسلا الكهربائية

طارق فتحى عمار 

أثارت السخرية عالميًا.. فتاة تحاول وضع الوقود داخل سيارة تيسلا الكهربائية

 تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، مقطع فيديو طريف انتشر مؤخرًا لفتاة تحاول تزويد سيارتها من نوع "تيسلا" بالوقود، ويبدو وأنها لا تعلم أن سيارتها يتم شحنها بالكهرباء.


 حيث خرجت من السيارة وبدأت في البحث عن خزان الوقود داخل سيارتها الجديدة، وبدت في حيرة شديدة واستمرت في البحث يمينًا ويساراً، أمسكت السيدة بخرطوم مضخة البنزين وتوجهت للسيارة بحثاُ عن فتحة الخزان، وعثرت بالفعل على فتحه ولكن لم تلائم تلك الفتحة الخرطوم لسبب بسيط وهو أن موديل تيسلا لا يوجد لديه فتحة لخزان وقود غير موجود أصلاُ بل مقبس للتيار الكهربي.


🔴 بدا الأرتباك على الفتاة الشابة التى بدأت فى فحص السيارة اعتقاداُ منها بوجود فتحة أخرى لخزان الوقود فى مكان أخر، حتى أنها فتحت صندوق الأمتعة الخلفي بحثاُ عن تلك الفتحة. وعندما فشلت أمسكت بالهاتف، ربما لطلب المساعدة من شخص ما شخص ما.


🔴 كان من الممكن أن يستمر هذا المشهد العبثي إلى ما لا نهاية، إلا أن أحد المارة قرر مساعدة السيدة و تنبيها إلى أن ما تفعله هو خطأ.


وانتشر المقطع بشكل كبير على مواقع التواصل الاجتماعي، وبدأ المستخدمين في السخرية من الفتاة التي قامت بشراء السيارة دون علمها بأن السيارة يتم شحنها كهربائيًا ولا يتم تزويدها بالبنزين.

ليست هناك تعليقات